يوتيوب تطلق النسخة الرابعة من مسابقة THE LANTERN

أعلنت منصة YouTube، عن إطلاق جائزة The Lantern للسنة الرابعة على التوالي، والتي تتنافس من خلالها أفضل الحملات الإعلانية التي تطلقها الوكالات والعلامات التجارية في المنطقة بالتزامن مع حلول شهر رمضان وعيد الفطر المبارك.
 
ويتم اختيار محتوى الفيديو الفائز بمسابقة The Lanternمن خلال مجموعة من المعايير التي تتضمن حساب مستويات التفاعل، وعدد المشاهدة التي حققها الفيديو مع نهاية شهر رمضان وعيد الفطر المبارك.
 
وقد تم إنشاء موقع إلكتروني خاص وقناة علىYouTube لعرض الإعلانات المشاركة بالجائزة مع إمكانيّة مشاهدة الفيديوهات الفائزة في السنوات الماضية، ومن المقرّر الإعلان عن الحملة الإعلانية الفائزة لعام 2019 في شهر يونيو، بالإضافة إلى عرض أفضل عشرة إعلانات تمّت مشاهدتها في رمضان وعيد الفطر في المنطقة.
 
ووفقًا لبحث أجرته منصّة YouTube مؤخرًا، تبيّن فيه أنّ الإعلانات التي يتم إنتاجها خلال شهر رمضان تتصدّر قائمة البحث والمشاهدة في مصر، وفي عام 2018، زادت نسبة مشاركة الفيديوهات على YouTube خلال رمضان بنسبة تصل إلى 80% مقارنةً بالأشهر الأخرىو، ولهذا السبب، تسعى جائزة The Lantern لتقدير الإعلانات الأكثر إبداعًا خلال رمضان على YouTube، وتشجيع الوكالات الإعلانية والعلامات التجارية على إنتاج محتوى يمكّنهم من التواصل بشكل أفضل مع المستخدمين.
 
وحصلت سلسلة فيديوهات “خبّيص وأبو حرّيص” لشركة عبداللطيف جميل للسيارات على جائزة The Lantern العام الماضي – وتعدّ أوّل علامة تجاريةّ للسيارات تفوز بالجائزة خلال آخر ثلاث سنوات، بينما فازت شركة الإتصالات الكويتية “فيفا” بالنسخة الأولى من الجائزة عام 2016، وشركة الاتصالات المصريّة Orange في عام 2017، وقد تم فتح باب التسجيل هذا العام أمام الوكالات الإعلانية والعلامات التجارية في مسابقة The Lantern ابتداءً من اليوم، وحتّى 10 يونيو من العام الجاري.

Similar Posts