يويتوب تطلق 500 برنامج ترفيهي بداية رمضان

أعلن كل من Google وUnivever اليوم عن تدشين مركز على YouTube يختص بتجميع المحتوى من القنوات التي تقدم محتوى مدفوع الأجر على مستوى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.  
 
يقدم المركز أكثر من 500 برنامج بعدد حلقات يتجاوز 25 ألف حلقة تقريبًا كما يتنوع المحتوى ليشمل موضوعات كوميدية وأكشن ودراما ومحتوى دينيًا وغير ذلك الكثير.
 
يتم من خلال هذا المركز تجميع محتوى مدفوع الأجر من 20 قناة من القنوات الترفيهية العربية على مستوى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مثل Aljadeedonline وAlNahar وTemsa7ly وCairocentric وCBC وDream وLayektharShow وTelfaz11 وArabiadrama وDream TV وKhalejia TV وMelody وMelody Aflam وMTVlebanon وRotana Cinema TV وRotana Masriya وAlaan وMelody Drama TV وElWady Drama وRoya TV.
يقول ألفونسو دي غايتانو، رئيس الصناعة في Google بمنطقة دول مجلس التعاون الخليجي، أن المشروع هو الأول من نوعه في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ويضيف ألفونسو قائلاً “علاوة على تقديمه محتوى متنوعًا يتناسب مع أذواق الكثيرين، يعد المركز دليلاً على الزيادة الملحوظة في المحتوى العربي مدفوع الأجر على الانترنت”.
وقد سبق تدشين هذا المركز نجاح مركز مسلسلات رمضان الذي تم تدشينه خلال شهر رمضان الماضي والذي كان يقدَّم كذلك برعاية شركة Unilever. وكان هذا المركز يقدم محتوى خاصًا بعدة شركاء إعلاميين على مستوى المنطقة مع التركيز على البرامج ذات الصلة بشهر رمضان الكريم.
ومن جانبه قال مذوسوذان راو، نائب رئيس قطاع التسويق بشركة Unilever في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، “نحرص دائمًا على الاستثمار في الابتكارات التكنولوجية التي يتم تصميمها لتناسب احتياجات عملائنا”. ويضيف قائلاً “هناك طلب كبير في المنطقة على المحتوى المقدم بدقة عالية، ولذلك يسعدنا أن تحظى بعض علاماتنا التجارية المحبوبة مثل Lipton وKnorr بتجربة مشاهدة كبيرة عبر الإنترنت من خلال الملايين من المشاهدين على مستوى المنطقة”.

Similar Posts