“إي إم إس” و “بلاك بيري” يعقدان شراكة لتقديم حلول الاتصال الخاصة بالأعمال

أعلنت شركة EMS أنها تعمل على توسيع نطاق أعمالها وعروض الإتصالات المتنقلة الخاصة بالأعمال منBlackBerry التي تقدمها للعملاء في منطقة الشرق الأوسط، من خلال تقديم خدمة BlackBerry Enterprise Service 10.

تعتبر شركة EMS أكبر موزع لهواتف BlackBerry الذكية وملحقاتها في المنطقة، حيث تقدم خدماتها عبر شراكات مع 100 مشغل شبكة محمول في 56 دولة في الشرق الأوسط وأفريقيا ودول الاتحاد السوفيتي السابق وأوروبا الشرقية وجنوب شرق آسيا. وباعتبارها شريك BlackBerry فهي تدعم باستمرار جميع احتياجات شركاء التجزئة وتمدهم بأحدث حلول التقنيات المحمولة.

تعد خدمة BlackBerry Enterprise Service 10 الأكثر إنتشاراً في الشركات في الوقت الحاضر، بخبرة تمتد لأكثر من عشر سنوات في إدارة حلول الاتصالات المتنقلة الخاصة بالأعمال. وهي تقدم خدمات إدارة الأجهزة النقالة، وإدارة تطبيقات الهاتف المتحرك، وخدمات الإتصال الآمن لهواتف BlackBerry وكذلك الأجهزة العاملة بأنظمة التشغيل iOS وAndroid.

ومن خلال خيارات”مكان العمل الآمن” الذي يفصل البيانات والتطبيقات المتعلقة بالعمل عن البيانات والتطبيقات الشخصية، توفر الخدمة أيضا للمستخدمين تجربة تمتاز بالمرونة وأمان المعلومات والكفاءة العالية من خلال سياسة ” احضر الجهاز الخاص بك”. وتقدم BlackBerry باقة حلول الخدمات الخاصة بالأعمال لعملاءها العشر في منطقة الشرق الأوسط، ومن ضمنهم شركة إتصالات، وبنك الإمارات دبي الوطني، وطيران الإمارات، وشركة أرامكو السعودية، وشركة الإتصالات السعودية، وشركة سابك.

Similar Posts