“السياحة”: نعمل على جذب السائحين الى المنتجعات البعيدة عن التوترات

قال وكيل أول وزارة السياحة الثلاثاء ان خطط الوزارة تركز على الترويج السياحي لمنتجعات شرم الشيخ والغردقة ومرسى علم وغيرها من المدن السياحية بعيدا عن القاهرة التى تشهد العديد من الفعاليات السياسية التى تعوق النشاط السياحي بصورة أو بأخرى.
واعرب رئيس قطاع السياحة الدولية بالهيئة المصرية لتنشيط السياحة عن أمله في أن يحدث تصالح سياسى فى الشارع المصرى خلال الفترة القليلة المقبلة والتى تساعد على الترويج لسياحة المدن التى تجذب السياحة العربية بصورة أكبر.
وأكد رئيس قطاع السياحة الدولية بالهيئة المصرية لتنشيط السياحة إن الترويج للسياحة المصرية فى السوق العربية يحتاج إلى العديد من الفعاليات لان المقصد السياحى المصرى خسر نسبة من السياحة العربية توجهت إلى مقاصد منافسة فى المنطقة.
وقال إن هناك العديد من الوسائل التى يتم التعامل معها حاليا من أجل جذب أكبر قدر من السياحة العربية إلى المقصد السياحى المصرى خلال الصيف الذى يعد ذروة السياحة العربية.
وأشار إلى أن الحفلات الفنية الغنائية والفعاليات المصاحبة لها يمكنها أن تكون ذات تأثير كبير فى الترويج للسياحة المصرية فى الاسواق العربية مؤكدا إن الفن ينقل رسالة متميزة عن المقصد السياحى المصرى للاسواق العربية.
وأكد أن مصر بلد الفنون والاداب والتسامح وهو ما يتم الترويج له فى الخارج لانه ينقل رسالة متميزة عن المقصد المصرى.
ومن جانبه، أكد المنسق الاعلامى لحملة “نورت مصر” أن التعاون بين الحملة ووزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة متميز للغاية باعتبار أن الهدف واحد فى تنشيط ودعم السياحة المصرية والاقتصاد عامة.
وقال  إن الحملة لاقت ترحيبا واسعا من الفنانيين المصريين والعرب فى احياء الحفلات الفنية والفعاليات المصاحبة لها من أجل المساعدة فى دعم وتنشيط السياحة المصرية باعتبار إن الفن من أهم رسائله نقل صورة ايجابية عن المقصد السياحى المصرى .

Similar Posts