تى إى داتا تحصل على شهادة الأيزو” 27001:2005″ فى نظم إدارة أمن المعلومات وادارة المخاطر

حصلت الشركة المصرية لنقل البيانات “تى إى داتا” على شهادة الأيزو “27001:2005″(ISMS) والخاصة بمواصفات نظام إدارة أمن المعلومات والبيانات  وتأتى هذه الشهادة بعد مرور اقل من عامين من حصولها على شهادة الايزو 2008 / 9001 فى تصميم وتطوير وتقديم خدمات الاتصالات.
وأكدت تى إى داتا أن حصولها على هذه الشهادة يعكس إهتمامها كشركه وطنيه رائده فى مجال الانترنت فى مصر بمجالات الأمن المعلوماتى، وحرصها على أن تكون سباقة دائما فى توفير كل الخدمات المتطورة لتواكب التكنولوجيا العالمية .
وقال  الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب للشركة المصرية للاتصالات ان استراتيجية المجموعة تعتمد على توفير خدمات متميزة لعملائها تتمتع بأعلى درجات الأمن حتى تساهم بدور فعال فى تأمين وتسهيل العمل بالمؤسسات والشركات التى تعتمد على تكنولوحيا المعلومات والاتصالات فى اعمالها .
واضاف أن الحصول على شهادة الأيزو يأتى فى إطار سلسلة من السياسات والاجراءاتالتى تتبعها الشركة المصرية للاتصالات وذراعها لتقديم خدمات الانترنت تى اى داتا لوضعضوابط قانونية ومادية وتقنية تسهل عمليات إدارة المخاطر المعلوماتية لمستخدمى الانترنت فى قطاع الاعمال وهو ما يضمن اجراء كافة المعاملات التجارية بطريقة موثقة وآمنة.
وقال العضو المنتدب لشركة “تى أى داتا ” أن الحصول على شهادة ISO 27001:2005، يؤكد حرص الشركة على تقديم خدمات آمنة ، تطبق أعلى المعايير الدولية ، موضحا أن تى إى داتا تواصل خططها لتحقيق مقاييس الجودة العالمية بكافة الإدارات وليس فقط قسم الشبكات و مراكز البيانات الحاصل على شهادة الايزو ، وذلك بهدف تذليل العقبات التى تواجه العملاء فى مجال الأمن المعلوماتى والخدمات السحابية.

Similar Posts