“سونى موبايل” تطلق هاتفها الذكى الجديد “Xperia SP” في مصر

أطلقت “سوني موبايل” ، هاتفها الذكي الجديد “Xperia SP”، فى السوق المصرية، والذى يحتوى على مزايا وإمكانيات تلبى احتياجات من يبحثون عن التقنية العالية والترفيه والتصميم والإستمتاع بإمكانيات أندرويد ، بالإضافة إلى سعره التنافسى.

وتوقعت “سونى موبايل” أن يلقى هاتفها الجديد إقبالا شديدا فى السوق المصرية، لما يتمتع به من مواصفات هائلة وإمكانيات مذهلة، تضيف المتعة والتسلية للمستخدمين.

وأشارت سونى فى بيان لها إلى أن هاتفها الذكى Xperia SP، سيكون مثيراً للإهتمام بين العلامات التجارية الأخرى، لأنه يحقق نقلة جديدة في مستوى التصنيع، حيث يعتمد الهاتف على NFC Android تقنية الصب المدمج التي أتاحت تصميم قوي فريد من نوعه، يتسم بمظهر وملمس غير مسبوقين ويناسب قبضة اليد الواحدة، من خلال دمج المواد ذات الجودة العالية وهندسة Sony وتفاصيل التصميم الدقيقة، ليحصل المستهلك على هاتف ذكي يتيح له تجربة إبتكار التصميم الحقيقي.

كما يتميز الهاتف الجديد بشاشة واقعية عالية الوضوح (HD) فائقة السطوع والنقاء بحجم 4,6 بوصات والتى تتمتع بمسح تدريجي بدرجة 720 بكسل، للحصول على صور فائقة الوضوح بدون أي حواف مهتزة، كما يتميز أيضا بالمعالج القوي Qualcomm® Snapdragon™‎ S4 Pro ، المعالج رباعي المراكز والذى يمنح أفضل أداء وأقصى سرعة لهاتفك دون استهلاك للبطارية.

والمعالج Snapdragon™‎ S4 Pro هو معالج غير متزامن، مما يعني أن كل نواة يتم تشغيلها وإيقافها بشكل مستقل، وبذلك يحصل المستخدم على الكمية الدقيقة من الطاقة عندما يحتاجها، دون إهدار للطاقة التي لا يحتاج إليها.

كما يمتاز هاتف “Xperia SP” بكاميرا بدقة 8 ميجا بكسل بنفس المكونات التي صممت بها كاميرات Sony الرائدة التي تباع بشكل منفصل. ويعتبر ‏Exmor RS™‎‎ للهاتف النقال تطورًا لتقنية مستشعر الصور من Sony، مع الجيل التالي من مستشعر الإضاءة BSI. بإستخدام تقنية الإضاءة ومنع تشويش الألوان.

وأكدت سونى أنها صممت الهاتف الذكى الجديد ليمكنه إلتقاط صور فائقة الدقة مع أقل قدر من التشويش، حتى في ظروف الإضاءة الصعبة، موضحة أن الهاتف سيأتي بنسخة أندرويد 4.1 “Jelly Bean”، كما حرصت على إطلاق هاتف بأسعار مناسبة لتتيح لعملائها بالسوق المصرية فرصة الحصول على هاتف ذكى.

Similar Posts