غرفة القاهرة: استمرار فتح المحال التجارية وعرض السلع بصورة طبيعية

أعلنت غرفة القاهرة التجارية عن استمرار فتح المحال التجارية دون أي توقف خلال الأيام المقبلة، خاصة يوم 30 يونيو الجاري وعرض السلع بشكل طبيعي.
وقال المهندس إبراهيم العربي رئيس الغرفة في بيان صادر عن الغرفة أمس الاثنين أن التجار تعهدوا بفتح محالهم وعرض المنتجات؛ حتى لا تحدث أزمة يتضرر منها المواطنون في الأيام المقبلة.
وطمأن العريي المواطنين على تواجد السلع في الأسواق، مؤكدًا أن التجار سيكملون مشوارهم ودورهم المجتمعي بعدم غلق محالهم  ودعم المواطنين المصريين بكل طوائفهم كما حدث من قبل.
وقال أحمد يحيي رئيس شعبة المواد الغذائية بغرفة القاهرة إنه ليس المحال التجارية فقط التي ستستمر في العمل، ولكن الشركات المنتجة أيضًا؛ حتى تكتمل حلقات السوق في توصيل السلعة لمستهلكيها وبأسعارها الطبيعية.
وأكد أن هناك مخزونًا وافرًا من السلع بالأسواق حاليًّا، بالإضافة إلى استمرارية العمل في الفترة القادمة، وأن هناك إجماعًا من التجار على ذلك، مشيرًا إلى عدم وجود تغيرات في الأسعار حتى الآن، وأن الأمور تسير بنفس الأسعار المعلنة من قبل، متوقعًا عدم وجود زيادات بها، خاصة مع وجود توافر من السلع بالأسواق حاليًّا؛ لذا ناشد المواطنين عدم التكالب على شراء أكثر من الاحتياجات الفعلية من السلع؛ حتى لا يتسببوا في إحداث أزمة بلا داعٍ.
 

Similar Posts