الجديد عن خرائط جوجل

شركة جوجل تطلق خدمة الخرائط والملاحة بعدد كبير من دول أوروبا وإفريقيا
 
كشف موقع «ANDROIDPOLICE»  الأمريكى أن شركة جوجل إستحوذت خلال  عام 2013 على خدمة الخرائط والملاحة ، ورغم أن الشركة ذكرت حينها أنه لن يتم الدمج بين خدمة الملاحة وتطبيق خرائطها، إلا أنه خلال الفترة الأخيرة بدأت بعض ملامح الاندماج فى الظهور.
 
 
 
 
 
 
 
وذكر الموقع الامريكي أن  ظهور ميزة التنبيهات عند المرور بكاميرا الردار وهى الميزة الموجودة فى خدمة الخرائط والملاحة ، حيث بدأ بعض المستخدمين رؤية هذه الميزة على خرائط جوجل الذي بدأ الآن فى طرح هذه المميزات بشكل عالمى، على الرغم من أن الشركة لم تطلق أى تأكيدات حول هذا الأمر.
 
 
 
 
 
 
 
ولكن الكثير من التقارير أشارت إلى أن ميزة التنبيه بكاميرات الردار موجودة حاليا فى عدد الدول مثل أستراليا والبرازيل وبلغاريا وكندا وجمهورية التشيك وفنلندا واليونان والمجر والهند وإندونيسيا وإيطاليا والأردن والمكسيك وهولندا والبرتغال ورومانيا وروسيا والمملكة العربية السعودية وسلوفاكيا وسلوفينيا وجنوب إفريقيا وإسبانيا والسويد والمملكة المتحدة والولايات المتحدة، على الأقل لبعض المستخدمين.
 
 
 
 
 
 
 
 و بدأ التطبيق فى عرض حدود السرعة أثناء القيادة للأشخاص فى الدنمارك وبولندا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة، وحتى الآن لم تنشر جوجل رسميًا قائمة البلدان التى تتوفر فيها هذه الميزات، إذ ربما لم يتم نشرها على نطاق واسع حتى الآن.
 

Similar Posts